اختتام فعاليات معسكر عقاب الكشفي بمدينة الورد “الطائف”


اختتام فعاليات معسكر عقاب الكشفي بمدينة الورد “الطائف”



حسن بن علي بن شينان عسيري الطائـــــف

 

 

اختتمت أمس الأربعاء الموافق: ٠٤ محرم ١٤٣٨هـ فعاليات معسكر عقاب الكشفي بمدينة الطائف بعد مرور خمسة أيام من التدريب الجاد والفعلي للمشاركين من خلال الدورات التدريبة والتي كانت على جانبين النظري والعملي .

 

 

 

كما مارس الشباب حياة الكشفية الصحيحة من تعايش مع الوضع الراهن للمعسكر حسب ما خطط له من قيادات المعسكر من نوم مبكر واداء للصلوات في أوقاتها والقيام بالبرامج الرياضية من الصباح الباكر.

 

 

 

وكان لقيادة المعسكر الفضل الكبير بعد الله سبحانة وتعالى في نجاح المعسكر من خلال تعاملهم مع الجوالة وأكتساب الخبرات والتنوع في البرامج والمحاضرات وفي أسلوب الطرح مما أنعكس على الجوالة بالفائدة والمتعة ، وكان للترفيه نصيباً في المعسكر حيث أن المعسكر قدم عدد من البرامج الترفيهيه أنعكست على الجوالة بالفائدة والمتعة واظهرت مواهب شابة جديدة على المسرح الثقافي بالمعسكر .

 

 

 

وقد قام أفراد المعسكر بزيارة خارجية لأشهر مركز لصناعة العطور من طبيعة الورد الطائفي والأشهر محلياً وكان له طابع خاص تمكنوا من خلال الزيارة التعرف على أهم المنتجات المحلية والتنوع الصناعي بمحافظة الطائف .

 

 

 

وفي الختام أقيم حفل ختامي قدمه قائد اللجنة الثقافية والمسابقات وقام بتهنئة الجميع بنجاح المعسكر وقدم أحد الجوالة كلمة شكر وعرفان لقيادة المعسكر نيابة عن زملائه الجوالة وكما شارك الأب الروحي للمعسكر القائد الدولي سعد بن فرح الفرج وشارك بكلمة وقد شكر قيادة المعسكر وقدم عدد من النصائح للأبناء الجوالة وقد أشتمل الحفل على عرض إنشادي وقصيدة قدمها أحد الجوالة .

 

 

 

وفي الختام أعلنت نتائج التقيم وتم تكريم الفائزين بالمنافسات الثقافية والرياضية والفائزين بوسام العقاب الكشفي وبعد ذلك تم إلتقاط الصور التذكارية وبعدها أعلنت صافرة الجمع من قائد الدوري في ساحة العلم تم إنزال العلم وإعلان نهاية المعسكر وقد ودع القادة والجوالة بعضهم البعض بكل أخوة ومحبة ومودة ..

 

 

img_0391 img_0392 img_0393 img_0394 img_0395 img_0396

img_0397


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *