افتتاح مؤتمر الاستثمار في التدريب بالإسكندرية وتكريم جنود مصر


افتتاح مؤتمر الاستثمار في التدريب بالإسكندرية وتكريم جنود مصر



الريشقطب الضويمصر – حسن عسيري – متابعات

 

بدأت اليوم فعاليات مؤتمر الاستثمار في التدريب وسط لفيف كبير من عمالقة وخبراء التدريب في العالم العربي وكذلك تم الاجتماع التأسيسي للمنظمة العربية البشرية .

 

وقام الدكتور عبد الملك شاهين رئيس المؤتمر والمستشار حاتم سفرجي نائب رئيس المؤتمر والدكتور أحمد مدني الأمين العام للمؤتمر بتديش أولي جلسات المؤتمر وفي لفته طيبة قام المؤتمر بتكريم جنود مصر الأبطال الذين نفذوا عمليه تدمير ميناء إيلات..

 

أكّد الدكتور عبد الملك شاهين ان الهدف من عقد هذا المؤتمر هو تنظيم معاير الجودة لجميع المدربين في العالم العربي من خلال منظومة التدريب.

 

وأشار الدكتور عبد الملك شاهين ان المؤتمر يعد فرصة سانحه للمفكرين والمستثمرين العرب ، وأكد علي ضرورة ان يكون هناك تعاون بين القيادات الدولية وإعادة النظر في السياسات التي تنظم التدريب ليكون هناك منظمة وكيانا بواجهه المستقبل بكل كفاءه ..

 

وأعرب المستشار حاتم سفرجي نائب رئيس المؤتمر عن سعادته بمجيئه إلى أرض الكنانة من أرض سيدنا ونبينا محمد وقع عقد المؤتمر بعروس البحر الأبيض المتوسط أرض المحبة والسلام التي تشتاق الروح إليها مشيرا إلي أن هذا المؤتمر هو نواه لعصر التنمية المستدامه وبداية التقدم والانطلاق إلى النور وبداية حب وسلام لجميع الدول الغربية.

 

وأكد الدكتور أحمد مدني المدير التنفيذي للمؤتمر أنه أصبح لنا كيان عربي للتنمية ولم شمل المدربين العرب سواء كان مدربين أو متدربين و واستطعنا ان نجمع كل المدربين تحت سقف واحد من خلال المنظمة العربية وجه الشكر لكل الدول المشاركة.

 

وأضافت الدكتورة جيهان عبد الواحد الأمين العام للصحف الإلكترونية ان المؤتمر يعكس مساحة من الصدق وترسيخ الإنسان بالإنسانية والاستثمار في التدريب إذا لم نفهم عيوب البشر التي هي أصل المشاكل أذن لا بد من تأصيل مهارة التدريب والمهارة المهنية التفكير الاستراتجي هي النجاهة.

 

وقالت : الفنانه غزلان المغربيهان أن هذا المؤتمر فرصه قويه لوضع الأسس والمعاير علي أيدي متخصيين في مجال التدريب وهذا الأمر يحقق استفادة كبيرة للوسط الفني بخلق أعمال فنية جديدة.

 

وقال : خالد عابد رئيس الاتحاد الوطني ان المؤتمر سوف يقدم ورق عمل يستفيد منه الكثير في مجال التدريب وهذ شيء رائع وناشد القائمين علي المؤتمر تطوير عمليات التدريب بعقد العديد من هذه المؤتمرات .

 

وأكدت الدكتورة فائقه حبيب ان هذا المؤتمر سوف يحقق مكاسب كثيرة وفوائد علمية في جميع المجالات.

 

وقد تم هامش المؤتمر عقد المجلس التأسيسي ووضع اللوائح المنظمة.

 

وفي ختام اليوم الأول تم عمل عشاء وحفل ساهر لفرقه النوبه التي أمتعت الحاضرين.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *