مُحافظ بارق يرعى حفل اختتام المهرجان الشتوي وبازار ثلوث المنظر


مُحافظ بارق يرعى حفل اختتام المهرجان الشتوي وبازار ثلوث المنظر



الريش – بارق – إعلام المهرجان

 

رعى مساء اليوم الخميس 1439/6/13هـ مُحافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي حفل إختتام مهرجان بارق الشتوي تحت شعار “مهرجان الوفاء” وكذلك حفل اختتام بازار مركز ثلوث المنظر .

 

“البناوي” تجول داخل مقر البازار بقاعة أماسي يُرافقه رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري ورئيس بلدية المُحافظة الأستاذ أحمد عوض البارقي ومشرف لجان التنمية بمركز رجال المع عادل ابراهيم محمد مغاوي وكذلك مدير قسم المنح بمركز التنمية برجال المع محمود على الصغير وعدداً من رؤساء ومُدراء الإدارات الحُكومية في المُحافظة ، كما اطلع الجميع على اعمال البازار ومعروضات الأسر المُنتجة داخل القاعة التي خًصصت على مدى الأسبوع المُنصرم .

 

عقب ذلك توجه مُحافظ بارق ومرافقيه إلى مقر الحفل في حديقة المركز واستهل الحفل بتلاوة للقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية من الأهالي القاها نيابة عنهم رئيس المركز ، فيما تخلل الحفل فقرة لفرقة بيارق رجال الحجر والعرضة الجنوبية .

 

“البناوي قال في حديثه اثناء الحفل “ماشاهدته هذا المساء من فعاليات لبازار دليل على العمل الجماعي المُنظم” ، مُشيداً بدور بلدية المُحافظة وكذلك رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في ثلوث المنظر المُهندس عامر الشهري .

 

وأردف ان نجاح مهرجان مُحافظة بارق وكذلك فعاليات البازار الذي شهدته هذا المساء ثلوث دليل التناغم في العمل بين بلدية بارق ولجنة لتنشيط السياحي في المُحافظة والعمل بروح الفريق الواحد .

 

هذا واختتم المُحافظ بقوله: “سوف نسعى في العام المُقبل إلى نقل فعاليات مهرجان بارق الشتوي إلى موقع غير الحالي يخدم المُحافظة ومركز ثلوث المنظر” ، مُبيناً انهُ سيُعلن عنه في حينه .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *