برعاية البناوي و البارقي و بحضور أحمد جميل و الحكم الدولي القرني الليلة تختتم دورة بلدية بارق الخامسة


برعاية البناوي و البارقي و بحضور أحمد جميل و الحكم الدولي القرني الليلة تختتم دورة بلدية بارق الخامسة



الريش – بارق

 

يرعى اليوم الخميس محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي الحفل الختامي و المباراة النهائية لدورة بلدية بارق الشتوية الخامسة بين فريقي الراكة من محافظة محايل عسير و عميد حسوة من محافظة رجال ألمع .

 

وذلك بحضور اللاعب الدولي السابق و النجم الكبير لاعب المنتخب السعودي و نادي الأتحاد أحمد جميل الذي سيحل ضيفاً للمباراة النهائية .

 

و قد أعتمدت اللجنة المنظمة للدورة بلدية بارق الشتوية في نسختها الخامسة طاقم حكام المباراة النهائية بقيادة حكم الساحة الدولي محمد القرني و المساعد الأول حسن الشهري والمساعد الثاني سلطان الشهري وحكما رابعا عبداللطيف البارقي .

 

و كلّفت اللجنة المعلقين مصطفى الشوالي و علي البارقي للتعليق على المباراة هذا و سينظم الحفل مؤسسة الميدان .

 

مشوار الفريقين في البطولة :

 

فريق الراكة وقع في المجموعة الثانية إلى جانب ليون القاعدة و عميد أدريس و تأهل ثانياٌ بفارق الأهداف عن عميد أدريس صاحب المركز الأول بعد حصده أربع نقاط في الدور التمهيدي.

 

و في دور الـ32 قابل فريق الأحلام متصدر المجموعة الأولى و أنتصر عليه بركلات الترجيح و في دور الـ16 قابل فريق القلعة و أنتصر عليه بركلات الترجيح بعد تعادلهما هدفين لمثلهما و في دور الـ8 إلتقى بفريق السـد و أنتصر عليه بركلات الترجيح بعد تعادلهما هدفين لهدفين وفي الدور نصف النهائي واجه غرناطة و أنتصر بركلات الترجيح أيضاً في مشوار صعب جداً لتأهل للمباراة النهائية .

 

أما فريق عميد حسوة وقع في المجموعة الثانية عشر إلى جانب ليوث الجنوب و نجوم العوضية و تأهل متصدراً مجموعته بعد حصده لأربع نقاط في الدور التمهيدي .

 

وفي دور الـ32 قابل السند صاحب المركز الثاني من المجموعة الحادية عشر وأنتصر عليه بهدف دون رد و في دور الـ16 واجه فريق الوداد و أنتصر عليه بركلات الترجيح و في دور الـ8 واجه فريق الأحمدي و أنتصر عليه بهدفين دون رد وفي الدور نصف النهائي واجه فريق وداد ألمع و أنتصر عليه بأربعه أهداف مقابل هدف ليصل للنهائي الرابع على التوالي في إنجاز غير مسبوق .

 

و تتقدم اللجنة المنظمة بدعوة الجمهور الرياضي للأستمتاع بالمباراة و بالحفل الختامي للدورة .

 

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *